إعلان

اقتراحات عامة

أرسل الإعلان إلى المواضع الأولى مجانًا ، وتجنب نشر إعلان متكرر جديد ، واجعل إعلان VIP مهمًا لك ، بحيث يمكنك دائمًا البقاء في القمة ، أو التحقق من صحة صورك ، أو إجراء تبادل الروابط عن طريق وضع شعارنا في موقعك على الويب ، مما يجذب المزيد من الزوار / العملاء. ضع في اعتبارك الاقتراحات التالية:

  1. جدد اعلانك كل 6 ساعات
  2. اجعل من كبار الشخصيات إعلانك
  3. التحقق من صحة الصور الخاصة بك
  4. تفعيل رابط موقعك

إعلانات مجانية

إنشاء حساب ونشر إعلانات مجانية تمامًا. إذا لم يكن لديك حساب ، فلا مشكلة! عندما تنشر إعلانك الأول ، فإننا ننشئ حسابًا لك ونرسل إليك معلومات المصادقة عبر البريد الإلكتروني. في لوحة التحكم ، يمكنك رؤية زر "تجديد". من خلال النقر على هذا الزر ، سوف نرسل لك الإعلان إلى مواقع الأول. يمكنك القيام بذلك مجانا كل 6 ساعات. باستخدام خدمة التحقق من الصور المجانية تمامًا ، يمكنك بناء الثقة في زائري موقعك والحصول على المزيد من العملاء ، وكذلك التحقق من صحة صورك من خلال النقر على "التحقق من الصحة". إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر من 80٪ من الزائرين لملفك الشخصي ، فإننا نقترح عليك أن تجعل من VIP شخصية إعلانك.

إعلانات VIP

اجعل VIP ينشر إعلانك وابدأ في الحصول على آلاف الزيارات الإضافية إلى ملفك الشخصي! يمكنك شراء VIP عندما تقوم بنشر إعلان جديد ، عندما تقوم بتعديل إعلانك أو في أي وقت بالضغط على "Make VIP" من لوحة التحكم أو صفحة الإعلان. البقاء دائما على رأس:

  1. الصفحة الرئيسية
  2. الفئة
  3. مدينتك
  4. بالقرب من مدينتك داخل دائرة نصف قطرها 100 كم (62mi)
  5. أي بحث

تبادل صلة

اختر لافتة من الأسفل وضعها في موقع الويب الخاص بك. عندما تنشر إعلانًا جديدًا أو عندما تعدل إعلانك ، أكمل حقلي "موقع الويب" و "رابط الرجوع". يمكنك أيضًا إجراء ذلك في أي وقت من خلال لوحة التحكم من خلال النقر على زر "موقع الويب". ملاحظة: نتحقق من الوصلة الخلفية كل أسبوع. إذا لم نتمكن من العثور على رابطنا ، فسنقوم بتعطيل الرابط الخاص بك هنا.

الإعلان المخصص

هل تحتاج إلى حركة مرور وطنية أو عالمية لحملاتك الإعلانية؟ لنص الرابط في العنوان أو اللافتات المخصصة في الجسم ، تواصل معنا على info@atlasescorts.com

لافتات

رابط نصي
Banner 728 x 90
Atlas Escorts Banner 728 x 90
Banner 468 x 60
Atlas Escorts Banner 468 x 60
Banner 336 x 280
Atlas Escorts Banner 336 x 280

Advertising

General suggestions

Send the ad to the first positions for free and thus avoid posting a new repeated ad, make VIP your ad so you can always stay in the top, validate your photos or do a link exchange by puting our banner in your website can attract more visitors/clients. Keep in mind the following suggestions:

  1. Renew your ad every 6 hours
  2. Make VIP your ad
  3. Validate your photos
  4. Activate your website link

Free Ads

Create an account and posts ads is totally free. If you don't have an account, no problem! When you post your first ad, we create an account for you and we send you the authentication information by email. In your Control Panel you can see the "Renew" button. By clicking this button you will send you ad to the firsts positions. You can do it for free every 6 hours. Using our totally free Photo Verification service, you can build trust in your visitors and have much more clients as well so validate your photos by clicking on "Validate". If you want to get +80% more visitors to your profile, we suggest you to make VIP your ad.

VIP Ads

Make VIP your Ad and start to get thousands of additional visits to your profile! You can buy the VIP when you post a new ad, when you edit your ad or anytime by clicking on "Make VIP" from the Control Panel or ad's page. Stay always on top of:

  1. Homepage
  2. Category
  3. Your city
  4. Near your city within a radius of 100km (62mi)
  5. Any search

Link Exchange

Choose a banner from below and put it in your website. When you post a new ad or when you edit your ad, complete the fields "Website" and "Backlink". You can also do it anytime from the Control Panel by clicking on "Website" button. Note: We check the backlink every week. If we can't find our link we will disable your link here.

Custom advertising

Need national or worldwide traffic for your advertising campaigns? For anchor text in the header or custom banners in the body, get in touch with us at info@atlasescorts.com

Banners

Text Link
Banner 728 x 90
Atlas Escorts Banner 728 x 90
Banner 468 x 60
Atlas Escorts Banner 468 x 60
Banner 336 x 280
Atlas Escorts Banner 336 x 280